Détail du blog

المركز الاستشفائي محمد السادس - مراكش: مباراة توظيف 09 ممرضين من الدرجة الأولى في تخصص التخدير والإنعاش. آخر أجل هو 02 ماي 2023

Apr 14th 2023

|

0 Comment

Public

المملكة المغربية

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - مراكش



مقرر مدیر المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس

یتعلق بإجراء مباراة لولوج إطار ممرض مجاز من الدرجة الأولى،

بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس -مراكش-


إن مدیر المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش،

بناء على المرسوم رقم...(مختصر من موقع الوظيفة -مروك.كوم



قرر ما يلي:


المادة الاولى:

ینظم المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش یوم الأحد 14 ماي 2023، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية القاضي عياض أو بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، مباراة توظيف لولوج إطار ممرض من الدرجة الأولى، يحتفظ بـ 25% من المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين وذلك في التخصصات التالية:

الإطارالتخصص

عدد

المناصب

نوع الدبلوم أو الشهادةنوع الاختبارالمدةالمعامل
ممرض من الدرجة الأولى 
ممرض في التخدير والإنعاش

09

دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الدولة للطور الاول للدراسات شبه الطبية المسلم من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعين لوزارة الصحة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.
اختبار كتابي واحد يتضمن أسئلة مباشرة أو متعددة الاختبارات مرتبطة بالصحة العامة.

ساعتان

-


تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغین من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة وذلك في فاتح يناير 2023، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.

المادة الثانیة:

تودع ملفات الترشيح وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - مراكش - www.chumarrakech.ma، وذلك قبل الساعة 16:00 من يوم الثلاثاء 02 ماي 2023.

                                               

ويتعين على المترشحين التسجيل وإرفاق الوثائق المشار إليها أسفله إلكترونيا على البرمجية المذكورة:

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- طلب خطي یبین فیه الاسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه ورقم هاتفه وكذا التخصص الذي تم اختياره؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة او الدبلوم المطلوب، (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود يمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المدرجة في قرار المعادلة)

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصلبيان النقط المحصل عليها؛

- السيرة الذاتية للمترشح (cv) تحمل صورة المترشح؛

- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للمتوفرين على هذه الصفة)؛

نسخة مشهود بمطابقتها للأصل لشهادة التسجيل في لوائح الأشخاص في وضعية إعاقة (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة

- ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين.


لا يقبل أي ملف ترشيح يودع مباشرة بقسم المارد البشرية أو عن طريق البريد، كما لايسمح بإديداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة بالمباراة ويعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المدرجة أعلاه.


المادة الثالثة:

سیعلن على لائحة المترشحین المقبولین والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتیاز المباراة في الموقع الالكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس-مراكش- www.chumarrakech.ma وعلى بوابة الخدمات www.emploi-public.ma.


وسیعلن على النتائج النهائية في الموقعين الالكترونيين المشار إلیهما أعلاه، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظامیا للتعیین بالوظیفة العمومیة.


 المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقعين الإلكترونيين www.emploi-public.ma و www.chumarrakech.ma.




commentaires (0)
Poste un commentaire